الأسئلة المتداولة

الإجابة علي كل أسئلتك

جعلت أسعار الفائدة المنخفضة ومكاسب السوق فكرة شراء مكان جديد أكثر جاذبية. تراكم الطلب المتزايد على سوق العقارات السكنية القوية بالفعل ، مما أدى إلى ارتفاع أسعار المنازل واستنفاد المخزون في المناطق المرغوبة في جميع أنحاء البلاد.
إستئجار منزل يعني أنك تدفع لمالك العقار ولن تحصل بالمقابل على ملكية هذا العقار أو الانتفاع به واستغلاله . إلى جانب ذلك، فقد ارتفعت تكلفة الإيجار بمعدل سريع للغاية. من ناحية أخرى، عندما تتخذ قرارًا بأن تصبح مالكًا للمنزل، فسوف تكتسب إحساسًا بالاستقرار والأمان من خلال الاستثمار في شيء تملكه بالفعل. تعد ملكية المنازل أيضًا استثمارًا مثاليًا لأنها طريقة للادخار القسري. عندما تشتري منزلاً وتسدد دفعات شهرية، سوف تمتلك في النهاية منزلاً تستطيع بيعه في أي وقت تريد. بينما، إذا استأجرت عقارًا لمدة 30 عامًا مثلًا، فلن تسترد أيًا من مدفوعات الإيجار الشهرية.
عندما يبحث المشترون عن منازل جديدة ، عليهم الأخذ في الاعتبار أيضًا وجود المدارس القريبة ومناطق التسوق والمستشفيات والصيدليات والمرافق والمناطق التجارية. نحن في شركة HDG نوفر كل هذه المرافق والخدمات في مشاريعنا بمواقع استثمارية مميزة في المدن الجديدة.
تتميز هليوبوليس الجديدة بالطراز المعماري الفريد من حيث الرقي والرفاهية التي تحاكي حي مصر الجديدة ولكن بعيدًا عن الازدحام. تقدم مدينة هليوبوليس الجديدة عددًا من المميزات بما في ذلك موقعها الاستراتيجي الذي يعد الأقرب لمعظم المدن الجديدة في مصر، مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي ومدينة الشروق ومدينة بدر. ترتبط المدينة أيضًا بطريق القاهرة الإسماعيلية من الشمال وبطريق القاهرة - السويس من الجنوب. كما توفر العديد من المرافق والخدمات المميزة من مستشفيات، ومدارس، وجامعات، ودور حضانة، ومساجد، ومراكز تسوق، وصيدليات، ومناظر طبيعية خلابة.

Still Need Query

Real experts reveal all questions in your mind.